منتديات القصيري الرسمي

منتديات القصيري الرسمي

منتديات القصيري الرسمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هااااااااااااام جداً الى جميع اعضاءالمنتدى الكرام(( حتى لايجف بوح اقلامنا))ارجو التفااااعل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو طلال
مشرف اقسام الشعر
مشرف اقسام الشعر
avatar

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 03/10/2011
الموقع : تبوك الورد

مُساهمةموضوع: هااااااااااااام جداً الى جميع اعضاءالمنتدى الكرام(( حتى لايجف بوح اقلامنا))ارجو التفااااعل   04/10/11, 06:21 am

أخواني وأخواتي الأعضاء الكرام أعضاء منتديات القصيري الرسمي
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.....


اولا اشكر القائمين على هذا المنتدى الغالي وعلى راسهم الاخ الغالي / ابو سلمان وابنه سلمان ولاخ القدير /ابوفرح ويشهد الله اني فخور بهم وبكم جميعا

اسمحوا لي أن أتخاطب معكم بما اشعر به و أراه لكوني واحداً منكم أحب لكم ما أحب لنفسي.دعونا نتكلم بشفافية و بكل صراحة

الكل يعلم ان معضم اعضاء المنتدى ابناء رجل واحد وكذالك من جيل واحد يعني متقاربين بالاعمار من منطقه جغرافيه واحده وهذا يخلق لنا بيئه من التقارب والتفاهم ولكن الكل كذالك على علم بان الشكبه العنكبوتيه ليس ملك لاحد فهي ملك للجميع فمتى جهلتك المعلومه اتجهت الى محرك البحث وكتبت ماتريد فهذا يجعلنا نحافظ على مانقول ونكتب فهذا المنتدي يطلع عليه الباحث عن المعلومه والاديب والمفكروالناقد وعلى قولت المثل الناقد بصير . فمتى اردت انتقادي وجدت السبيل اما النقد البنا فهو مطلوب والتوجيه السليم

ودعونا نبداء من حيث انتهى الاخرين فكلم يعلم ويطلع على على منتديات يشار لها بالبنان وكثير منكم وضعها في قائمة المفضله لديه . اليس كذالك دعونا نستفيد ممن سبقونا في كثير من المنتديات فهناك امور يجب مراعتها . لندع حوارنا بيننا كأعضاء مشاركين بمنتدى يسعون لتطوير أنفسهم و منتداهم إلى ما هو أفضل ليرتقون بأنفسهم و منتداهم إلى سلم المجد و التألق بشموخ و اعتزاز لما وصلوا اليه.حتى يصبحوا أصحاب أقلام لامعة و قوية لها مكانتها بين الكتاب و يضرب,لها ألف حساب أينما تواجدت تلك الأقلام و الكل يسعى لاستقطابهالأنها مكسب لا يقدر بثمن.أليس هذا حلم كل فرد منا أليس هذا أحد الأهداف التي نسعى لتحقيقها إذا أردنا أن نحقق ما نصبوا أليه، لنسعى إلى تحقيق ذلك بكل ما أوتينا من جهد وفكر و معرفة دينية و علمية و ثقافيةو هذا لن يتحقق ألا بتضافر مجهود الجميع.
كل ما اطلبه منكم و أنا أولكم


محاربت الشليليه وهي ان يقومون اشخاص بالرد على مواضيع بعض ,والتحارو على اساس تحالفات داخل المنتدى كلاشاده والتجاوب مع الموضيع التي تخصهم وعلى قولت المثل ( امسكلي واقطعلك) وتجاهل مواضيع الاخرين فالتجاوب والاشاده والاعجاب يجب ان يكون للافضل والاجدر وهذه التحالفات ليست مشكله هذا المنتدى فحسب بل والله تعاني منها كثير من المنتديات وهذا يجعل المنتدى تجف منابعه وانا لم اقولها على اساس وجود هذه الافه ولاكن لتنبيه والحذر من هذه الامور وكذالك لنستفيد من اخطاء من سبقونا في المنتديات الاخرى
شجع الاعضاء المنضمين الى المنتدى حديثا شجعهم خذ على ايديهم وجهم التوجيه السليم كما اوجه كلامي للاعضاء المنضمين حديثاً ياخي لاتخجل شارك انقل لنا من المنتديات ماهو مفيد انقل معلومه استفسر عن اي شي يجهلك فلاعضاء والقائمين على المنتدى والاعضاء الاكارم لن يتوانو في تقديم المعلومه سواء ثقافيه او دينه او معلوماتيه فكل يعلم ان الكثير منا يجهل في فن التعامل مع الحاسوب ومع المنتديات فلمنتدى يجب ان يفعل جميع اقسامه فيه قسم خاص بالحاسوب والاستفسارات استفسر وسوف تجد الاجابه ان شالله .وانتي ياخي يامن عندك معلومه مفيده في اى مجال ضعها في القسم الخاص وانت ان شالله على اجر فهذا من الدلاله على الخير والدال على الخير كفاعله.
وكذالك نتفاعل مع بعض و مع الأعضاء بالردود والتعقيب على
ما يطرح من مواضيع بإسهاب، خصوصاً إذا طرحنا موضوع من
أعدادنا وإنتاج أفكارنا للنقاش يجب أن لا نجعل ردودنا تقتصر على:
جزاك الله خير أو يعطيك العافية أو شكراً لمرورك
و تعقيبك أو روعه أو يسلموووو أو ........
و غيرها من الكلمات التي لا تثريني و تثريك و لا ترتقي بأقلامنا
بل هي تؤدي إلى تجفيف منابعنا و تقلل من عطائنا و قد يصيبنا الإحباط
لعدم وجود من نتحاور معه.
ايه نعم التشجيع مطلوب لكن لا نجعله فقط مانكتبه أو سمة
ننتهجها لمجرد الرد والتعقيب بأسهل السبل والطرق
و لكن عقب.... أكتب ... حاور.... أتفق .... خالف .... بما تمليه عليك سجيتك و بما يجود به قلمك
لا تتردد لا تخف من ركاكة ردك أو ضحالة ثقافتك المعرفية أو الأخطاء الإملائية## بكل بساطة... كلنا بالهواء سواء ## ليس بيننا الأديب المتمكن و لا المحاور المتمرس و لا الشاعر الفذ كلنا هواة تحت التدريب.


فمن يجد نفسه خلاف ذلك فلا يبخل علينا بما لديه فليظهر ما بجعبته
من معرفة سواء دينية أو ثقافية أو علمية و يطرحه بيننا ليأخذ بأيدينا معه
لنرتقي برقيه لأننا نطمح لذلك.
خذ بيدي و أخذ بيدك لنرتقي مع بعض و نصقل مهارتنا بفن الكتابة
و لغة الحوار الجاد و الهادف
ليس المهم أن نتفق بكل ما نطرحه من أراء وأفكار...
ابدي معارضتك بحوار ينتهج المنطقية والمعرفة الدينية أطرح ما لديك
من رؤيا تؤمن بها و لا تتعصب لها.
* دع قلمك يخط ما تمليه عليه مخيلتك لا تجففه و لا تحيده حتى لا ينكسر.
* عود نفسك على الكتابة بإسهاب.
* لا تبخل على زملائك بما لديك من معرفة.
* لا تستكثر عليهم بردودك بمجرد أنهم لا يدر عليك بإسهاب
بل خذ بيدهم و شجعهم
على مجاراتك.
* أخلق روح المنافسة الشريفة
* لا تنظر للمتخاذلين و المتقاعسين حتى لا يقللوا من عزيمتك.
* ضع أمام عينك أهداف و أسعى لتحقيقها.

وشكرا لاصحاب الاقلام المميزه والنابضه
دمتم مبدعين منيرين الطريق للجميع

مع تحيات ابو طلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوفـــــرح
المدير العام
المدير العام


دولتي : السعودية
العمل : استاذ
الهواية : السباحة
عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 30/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااام جداً الى جميع اعضاءالمنتدى الكرام(( حتى لايجف بوح اقلامنا))ارجو التفااااعل   04/10/11, 01:36 pm

موضوع جميل جدا انصح الاعضاء بقراته بتمعن اذا ناوين نصل بمنتدانا هامات السحب
وكما ذكر اخوي ابوطلال نحن هنا لنستفيد من بعض . المعلومات موجوده في النت ولكن قد يصعب على البعض الحصول عليها فاي شخص يجد اي معلومه ياتي بها هنا
اي موضوع خطر على بالك اكتب عنة في محرك البحث (عمو قوقل)
وسولة نسخ وشف يتبع لي قسم وسدحه فيه يجد من يستفيد منه قد يكون شخص يهمه الموضوع لكن ماهو عارف يجيبه فانت خدمته بهذه الطريقه نحن هنا 14عضو والحمدالله المنتدى ماكمل اسبوع فهذ شي جميل جدا ونرتقب المزيد من الاعضاء فلو افترضنا ان كل عضو قدم موضوعين
(اي موضوعين جدد وليس رد على موضوع شخص اخر)لاصبح لدينا 28موضوع مفيد خلال 4ايام شي جميل جدابلاضافه الى الردود على الموضيع الاخري والمشاركه وابدي الراي والنقد الهادف والبناء
وانصح الاخوه الاعضاء الدعايه للمنتدى عبر المنتديات الاخرى وعبر إخبار الاصدقاء والاخوان واولد العم والخال والجميع من يعرف وحثهم على التسجيل والمشاركه
فالمنتدى لابد ان يكون شعلة من النشاط بجهودنا جميعا وتكاتفنا وفي الختام اشكر اخوي ابوطلال على هذا الموضوع الاكثر من رايع

واريد من الاعضاء طلب صغير جدا اي واحد يقرا الموضوع يقول لنا رايه ولو بجملتين والله يسعدكم ويرعاكم دمتم اخوه متحابين......
.......ابوفرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابــو ســلــمــان
عضو مميز
عضو مميز


دولتي : السعودية
العمل : لم يحدد
الهواية : لم يحدد
عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 30/09/2011
الموقع : عـــــــــــــــــاصمة الــــــــــــــربيــــع

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااام جداً الى جميع اعضاءالمنتدى الكرام(( حتى لايجف بوح اقلامنا))ارجو التفااااعل   04/10/11, 06:03 pm

اشكر الاخ ابوطلال
على هذ الطرح الرائع
وان تتبعنا الخطوات المطروحه في هذ الموضوع
فسوف نرتقي بمنتدانا للأفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمان القصيري
منشئ المنتدى
منشئ المنتدى
avatar

دولتي : السعودية
العمل : طالب
الهواية : الرسم
عدد المساهمات : 848
تاريخ التسجيل : 26/09/2011
العمر : 20
الموقع : عاصمة الربيع

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااام جداً الى جميع اعضاءالمنتدى الكرام(( حتى لايجف بوح اقلامنا))ارجو التفااااعل   05/10/11, 09:09 pm



بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

اوافقك الرأي على عدم تجاهل مواضيع اعضاء المنتدى والرد عليها ولو بقول شكرا
وكذالك طرح المواضيع المفيدة

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qqss.yoo7.com
نافل فضل القصيري
المشرف العام
المشرف العام
avatar

دولتي : السعودية
العمل : استاذ
الهواية : الكتابة
عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 06/10/2011
الموقع : للـتـواصل ولإستـقبال أقتراحاتكم وأرائكم الـنيره أمل مراسلتي على الإيميل : al-fazee222@hotmail.com

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااام جداً الى جميع اعضاءالمنتدى الكرام(( حتى لايجف بوح اقلامنا))ارجو التفااااعل   07/10/11, 12:08 am




أسعد الله مساائكم جميعاا


وأشكر أبو طلال كل الشكر على هذه التوجيهاات الجميله

والتي لابد من الأخذ بها لنستطيع أن نضااهي بمنتدانا جميع المنتديات الأخرى

ونصل به إلى الصفوف الأولى في عالم هذه الشبكه

كما لابد أن نخلق جو حماسي بين أعضائنا الأعزاء بكثرة الردود وبالتفاعل الجميل

علماً بأنا متفائلين جميعاً وكما ذكر أبو فرح عدد أعضائنا متزايد كل يوم

وهذا ماايبث فينا روح الحماس والتفائل

ووجود من يتابع أطروحاتك يجعلك تحلق إبداعاً وحماس


تمنياااتي لمنتدانا بالتوفيق المستمر

وتحقيق مانتمنااه فـ إلى الأمااام يا أعضائنا الأعزاء



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الممرض سعد القصيري
ممرض منتديات القصيري الرسمي
ممرض منتديات القصيري الرسمي
avatar

دولتي : السعودية
العمل : لم يحدد
الهواية : لم يحدد
عدد المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 06/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااام جداً الى جميع اعضاءالمنتدى الكرام(( حتى لايجف بوح اقلامنا))ارجو التفااااعل   21/11/11, 04:49 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارس القصيري
المراقب العام
المراقب العام
avatar

دولتي : السعودية
العمل : طالب
الهواية : الصيد
عدد المساهمات : 891
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 25
الموقع : الذيبية

مُساهمةموضوع: رد: هااااااااااااام جداً الى جميع اعضاءالمنتدى الكرام(( حتى لايجف بوح اقلامنا))ارجو التفااااعل   31/01/12, 01:42 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هااااااااااااام جداً الى جميع اعضاءالمنتدى الكرام(( حتى لايجف بوح اقلامنا))ارجو التفااااعل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القصيري الرسمي :: الزآوية الـعـامه :: نقاش وحوار-
انتقل الى: