منتديات القصيري الرسمي

منتديات القصيري الرسمي

منتديات القصيري الرسمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدجال قصي نصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شموس
عضو جديد
عضو جديد


دولتي : سوريا
العمل : لم يحدد
الهواية : لم يحدد
عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 07/12/2011

مُساهمةموضوع: الدجال قصي نصري   07/12/11, 04:50 am

الدجال محمد قصي نصري ابن سليم وفهمية مواليد1959 عنوان: المزة أوتوستراد
الاسم: محمد قصي نصري
الهاتف: 0116115559
الدولة: سوريا
المدينة: دمشق
المنطقة: مزة
العنوان: اتوستراد
التصنيف:أوقح خلق الله على الإطلاق
دكثور تخدير أي دك ثور مُخدَّر تلقائياً كي لا يذهب إلى إسبانيا
يبدأ تاريخه الحقير عندما كان في سن المراهقة وما زال في سنِّها؟
يظن نفسه أنه مستور؟لكنه عاري في أوقح الأمور؟
فقد كان على علاقة مع فتاة كباقي الناس شاب وفتاة أو فتاة وشاب
هذا الأمر ليس فيه إشكال إن كانت العلاقة غير مشبوهة
وبدأ يرشُّ سمومه القذرة على هذه الفتاة بعد أن تمكَّن من خداعها المستمر
وظنَّته أنَّه صادق في المعاملة وتقول هذه الفتاة
( أنظر إليه أرى الكذب بأم عيني وعيناه تدل على الثعلبية الكاملة )
وأردتُ الستر لأبتعد عن طريقه ولكن الذي كنتُ أتصوَّره ظهر حقيقة عليه
وبعمل له أثر بالوقاحة التي تفرُّ الوقاحة من ذكرها؟
لأن الوقاحة تحمل في طيَّاتها طهراً إن لم يأتي أمثال هذا عليها
وشاء الله أن هذه الفتاة خُطبت وهي من أسرة محافظة ( ظاهرياً ) والله أعلم بالسرائر
والكل في وقتها يعلم نتيجة هذه العلاقات التي سارع هذا الحمل الوديع المتردِّي عندما أن الثروة
فُقدت من يده أخذ على عاتقه الأيسر واتحد هو والشيطان ونفسه في سلوك واحد
للتشهير بهذه الفتاة وأمها ولم يهدأ له بال حتى بعد هذا الأمر بسنين لأن الحقد
بخلاف غيره كلما طال عليه الزمن يكبر في صدر صاحبه
وإن سألت عنه في وقتها فهو في سن يبكي فيه على رغيف الخبز
لكن أهل هذه الفتاة لهم مركزهم ماديَّاً وهو مؤَسس على الطبع الإبليسي
فلا يريد أن يخسر المال المتراكم عند أهلها لكن أنقذها الله من أنياب هذا الثعلب
المتلوِّثة بأجنحة الدجاج المريض وعندما أُعلِم بخطبتها
أخذ السلاح المادي لكي ينتقم من هذه الفتاة وأهلها
وبادر هذا المتردِّي خُلقياً إلى من خطبها بصورها ورسائلها إلى الخطيب والزوج المنتظر
ليُدمِّر لها مستقبلها وسمعته أمها إذ اتهمها أيضا بأشبع العلاقات وعندما تقدَّم بالعمر المتردِّي
تطورت رداءته فهو يسعى دوما ولا يهلك للصعود السريع على حساب كرامته أو غيرها لا فرق
فهو كالحاوية لايحوي إلا أوساخ الناس ورائحته بالأصل منتنة
فلا يألف إلا الزبالة والزبالة لاتأتلف إلا بالحاوية
ملحوظة ( هو في الأساس لم يأخذ الشهادة ويدرس الطب بجدارة أخذها منحة
شهيد وهذا الشهيد لم يُقاتل في أرض المعركة إنما سقط صاروخ على بيت أهله
فهو ليس شهيد معركة شهيد تعدِّي
ومنحوه علامات زائدة كي يدخل الطب وهذا الأمر سانده في خبثه)
ومن سمعته وأخلاقه فقد كان جميع من حوله يتحاشى التعامل معه من أقرب الناس إليه
أهله وإخواته فكانوا يفرحون بسفره اتقاء شره وسوء أخلاقه
وإن كانوا هم يجارونه سوءاً وسفاهةً
ورغم محاولته العمل في العديد من المشافي ورغم محاولاته أن يعمل في المشافي المرموقة
بأي وسيلة كانت إلا أنه كان ينتظر الجواب الذي سيخوِّله لأن يكون طبيبا
بارعا أو غير ذلك لكن الجواب للأسف لم يكن يسعده إلا قول أنه
يُخجِّل من يرافقه أو من لهم معه صلة بأنه لاشكل حسن ولا خلق حسن
ولم يفلح سعيه وكل هذا بسبب صفاته التي تجعل الكل يتحاشاه
وكما يقول المثل العنزة الجرباء لاتشرب إلا من رأس العين
فهو حقيقة عنز لايوجد عنده ذرة من الستر لاهو ولا أهله
أما الماء التي تطلبها ( المعزة أو التيس ) من رأس العين فإنها مياه ملوَّثة
ولم يحصل عليها وما زال العطش يُجفف بلعومه المنتن
فعمل في بلد آخر وما زال يعمل إلى الآن
ومن أخلاقه الحقيرة صنع ارتباطا غير شرعي ليفوز أن يعمل في مشفى
وارتباطه بإنسانة كانت تجاهر علناً أمام الناس بعلاقاته غير الشرعية
حتى أنه استأجر منزلاً خاصا لإقامة هذه العلاقة قبل الزواج منها
وهو يعلم عنها كل صفاتها السيئة فهي كانت قبله عشيقة لطبيب أو أكثر من نفس المشفى
التي يعمل فيها وكثيراً ما كان يراقبها وهي تنتقل بين غرف الأطباء
المناوبين لتكون بعد ذلك حائزة على الشرف الأسمى وتحمل من معانيه اللائقة بها
وأصبحت حاملة اسمه
ولماذا لا فحتى الخنزير هو من خلق الله تعالى
وكان رغم حصوله على شهادة الطب إلحاقا وشهادة ( كما قلنا ) تكريم بعين التعميم
ومحاولته اللحاق بالمتحضِّرين
فهو يفكر بالسحر ويسعى إليه هو وإخوته فقد كانت أخته الكبرى تلجأ إلى هذه الأمور
مع زوجها وأسرته بعلمه ودرايته ولو سأله أحد عن عظمة صغيرة من الخاروف تسمى فتنة عندهم
وعلى لسانهم أنا لاأعرفها يكتبون عليها لعنة الله على من يفعل هذه الأشياء
والسحر كفر بواح باجتماع أئمة المسلمين,,,,,,,,,,,,,,,,
عودا للذكرى كي الإنسان يبقى في حال صلح مع الله سبحانه وتعالى ويتذكر أن الله حق
عن علاقته بالفتاة السابقة وإلحاق الفضائح بها وبأهلها وأتى أمر الله فلاتستعجلوه
أراد الله سبحانه وتعالى أن يأخذ حق تلك الفتاة وأهلها وعلى رؤوس الأشهاد
وفضيحة غير مستنكَرة لأنها وُجدت
فهي أخته الصغرى لم تكن أقل منه تسيُّباً وفلتاناً فالكل يعلم أنها خُطبت كسائر البنات
ولكن إذا الله سبحانه وتعالى أراد أمراً سيكون مايكون وحملت هذه المتميزة برداءة الأخلاق كأخيها
أنها حملت في بيت أهلها وانتشرت فضيحتها أمام الناس وأسرعوا في زواجها كي لاتظهر أمارة الحمل على الناس لأن الحب والحمل وركوب الجمل ظاهرة للناس كلها فسارعوا إلى زواجها عسى أن يُستر الأمر ولكن الفضيحة الأخرى أنها ولدت بعد ستة أشهر ونصف لأنها كانت حامل شهرين ونصف
وهي في منزل أهلها قبل زواجها
وعلى صعيد عمله فقد كان لايوفِّر مريضاً رغبة في تحصيل أكبر قدر من المال
وكثيرا ماكان هذا يسبِّب حالات سيئة ونتائج محزنة أبرزها ماحصل معه مع أحد المرضى
فقد تسبَّب بدخوله في غيبوبة ثم بموته نتيجة سوء اختياره للمواد المطلوبة والكافية له ودون
مراقبته بشكل جيد فقد كان مشغولاً بأموره العاطفية الغير شرعية ونسي أن لمريض أمانة وشرف المهنة أمانة وأكبر دليل على صدق الكلام اختفاء إضبارة المريض لأن هذا المسعور أراد إخفاء الحقيقة
من المشفى كلها واستبدالها بإضبارة أخرى
وأنا بدوري سأبحث عن هذا المريض المتوفَّى باستمرار كي أتعرف على أهله ومن ثم نبلغ الجهات الأمنية
وهذا الخبث لن يطول ولو كنتَ أسطول فاصحى على أمرك ولا تكن مسطول

ولعلها حتى الآن طي الكتمان والنسيان ولكن الله سبحانه وتعالى سيظهر الحقائق وسيقوم بإظهار هذه الجريمة
والتعرف على أهل المريض كي يأخذ هذا المجرم عقابه وكان المتوفَّى من قبيلة كبيرة من حوالي البوكمال
وتاريخ هذه الجريمة في الشهر الحادي عشر عام 1996 طبعاً هذه المعلومة باعترافه وحسب أقواله
هذا الدكتور الحمل الوديع بأنياب ؟ وهو الذي يفصل بين صلاته وعمله
وتعامله مع الناس لامانع أن يكون الإنسان ابن حرام صرف في التعامل مع الآخرين
بغطاء البراءة وأنه لو توجه أمام الناس لكسب الثقة من أجل مصلحته ولكن سرعان ماتظهر الفرعنة الداخلية
واللؤم المبني في داخل صدره كأهرامات لاترمز إلى الحياة
متلذذا بغشه وسلبية شخصيته وكأن الدين منفصل تماما عن التعامل مع الناس
ونسي قوله تعالى ( وما كان الله بغافل عما تعملون ) سورة البقرة
وهذه المرأة التي في حظيرته أوسخ منه قصة سفرها إلى الزوج المرموق قبل قصقوص
وعودتها باكرا بعد أسبوع من خلال سفرها وبقي الأمر ملحوظا لكنه ليس محفوظا
وأخذت تفتش عن قصة ثانية وهي قصة الطبيب المطبوب على هذه الفتاة
لأنها شخصية عظيمة وانتقلت من مسخ لمسخ آخر
فيبتلي الناس بسقاطة لسانه لكن الله سبحانه وتعالى أعطاه مايستحق
فإن كان يادك ثور بيتك من بالون فلاتحمل على الآخرين أبر خياطة
فإن كان عندك إبرة عند الآخرين إبر وأشواك بل سكاكين قاطعة
فلاتظن أن البالون يسترك ستصبح في العراء عاجلا أم آجلا
وبما أن الشر مستفحل بك فلايأتيك إلا مثله
ويجب أن تنال به عقابك أيها المجرم وأطلب من نقابة الأطباء
إن كان عندهم تنقيب وكلمة حق إيقاف هذا المجرم عن عمله
لأن قصي نصري اسمه سيُعرف على رؤوس الأشهاد
الدجال المشعوذ الَّلفاق محمد قصي سليم نصري
وقد قدَّم رشاوي كثيرة مقابل أن يضرَّ الناس وهو من بعض الناس الذين تسبَّبوا
بفضائح سيريانيوز وقد قدَّم هو ورفاقه المشعوذين الآتي ذكرهم ( لسيريانيوز )
رشوة على لسانهم خمسمئة ألف ليرة سوري
لنشر الأكاذيب وبتنسيق خاص
ليزدادوا إيمانا مع إيمانهم وما هم أي ( أسرة سيريانيوز ) أقل سوءا من هؤلاء
إنهم سوء على سوء يحملون الفكر الصليبي بحملات مبطَّنة
وهناك دعاوي كثيرة عليهم ويلفِّقون على الناس باسم الصحافة والديمقراطية
فلاأدري ماهي الديمقراطية فإن كانت هذه الديمقراطية التعدي على الآخرين فلعنة الله على من أتى بها
قاتله الله وجعله أسوأ من هذا
هذا مع الدجال الآخر المنافق السادج الجانح عن الحق
سليم الطراب المهندش المهنِّش المهمَّش تلقائياً
مع الدجال المزوِّر وهناك ثبوت بتزويره المهندس الأفطس الأغطس في الإجرام برهان حسن البلخي
وخادمهم على الضراء محمود سلامة الخالد الملقَّب أبو نادر
لعنة الله عليهم جميعا وهو زغبور الزعابير
وهؤلاء أصبحوا من رعايا الدجال الصليبي المنحوت نضال نزيه معلوف
رب أسرة نيوز والذي عنده أدنى شك يدخل معهم في مغطس سيريانيوز
ليرَ الحفاة العراة الزناة وهل يوجد فضائح أكثر من هذا؟
فإنهم لارقيب عليهم مهما فعلوا من حقهم لأنهم السلطة التشريعية كما يقولون هم
يعملون أخبث العمائل وينسبونها للآخرين
وكل هذا الكلام أدلة دامغة ومساوئ لاذغة قاتلهم الله أينما حلُّوا وحل ذكرهم
هذا حال الدجالين الذين ذهبوا إلى أعداء الله ورسوله صلى الله عليه وسلم
فما رأيكم بهم؟
وفي النتيجة كلها مطامع شخصية لابارك الله بكم أيها الدجالون
لكن الدجال نضال معلوف وأسرته أقول له اصنع ماشئت ليس بعد الكفر ذنب
فالدجل والنصب والاحتيال والشعوذة لايوجد إلا عند أمثالكم فلايوجد
بأمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ساحر
المعروف بين العالم أن أهل السحر النصارى واليهود
ومن سار على نهجهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارس القصيري
المراقب العام
المراقب العام
avatar

دولتي : السعودية
العمل : طالب
الهواية : الصيد
عدد المساهمات : 891
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 25
الموقع : الذيبية

مُساهمةموضوع: رد: الدجال قصي نصري   08/12/11, 02:05 am

الله يحمينا ويحمي جميع المسلمين من هؤلاء الدجالين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الممرض سعد القصيري
ممرض منتديات القصيري الرسمي
ممرض منتديات القصيري الرسمي
avatar

دولتي : السعودية
العمل : لم يحدد
الهواية : لم يحدد
عدد المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 06/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: الدجال قصي نصري   16/02/12, 05:03 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدجال قصي نصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القصيري الرسمي :: الزآوية الـعـامه :: نقاش وحوار-
انتقل الى: